
شارك الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري"، النائب الدكتور أسامة سعد، في تشييع المناضل القائد منير محمد الصياد (أبو هيثم)، (رئيس الاتحاد الاشتراكي العربي – التنظيم الناصري)، وذلك في مدافن الأوقاف الإسلامية الجديدة – الحرج، عقب الصلاة على جثمانه في جامع عين المريسة، بحضور أفراد عائلته ورفاق دربه، وحشد من الشخصيات السياسية والوطنية والاجتماعية.
كما تقبّل الدكتور أسامة سعد التعازي إلى جانب عائلة الفقيد.
سعد
واستذكر سعد المسيرة النضالية الحافلة للقائد الراحل منير محمد الصياد (أبو هيثم) والتزامه الراسخ بالقضايا الوطنية والقومية، إذ كرّس الراحل حياته دفاعًا عن الوطن والأمة، وأسهم بدور بارز في مسيرة النضال والعمل الوطني والقومي، تاركًا بصمةً واضحة في وجدان رفاقه ومحبيه.
وراى سعد ان الراحل أمضى حياته مؤمنًا بقضايا أمته، ملتزمًا بالفكر العروبي والنهج الناصري، ومنحازًا إلى قضايا الحق والعدالة والكرامة الوطنية. وشكّل نموذجًا للمناضل الصادق، فكان صاحب مواقف وطنية وقومية ثابتة، حمل هموم الناس، ودافع عن قضايا الوطن والأمة بإخلاصٍ وتفانٍ، وظلّ وفيًّا لمبادئ الوحدة العربية والتحرر والعدالة الاجتماعية، مؤمنًا بأن نهضة الأمة لا تكون إلا بالتمسّك بقيم الانتماء والعزة والكرامة.
واعتبر سعد ان رحيل الأخ القائد منير محمد الصياد خسارة لكل من عرف فيه الإنسان النبيل، والمناضل الملتزم، والرفيق الوفي الذي لم يتوانَ يومًا عن أداء واجبه الوطني والقومي، وبقي حاضرًا في ميادين العمل العام مدافعًا عن قضايا شعبه وأمته.
وتقدّم سعد من عائلته الكريمة ورفاقه ومحبيه بأحرّ مشاعر العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمّده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.




