
اصدر "اتحاد نقابات العمال والمستخدمين" في صيدا والجنوب بيان جاء فيه :
يتعرض العمال والمستخدمين ومحدودي الدخل الى ضغط لا يحتمل في اختراع الضرائب وزيادة بالأسعار بما يفوق طاقتهم خاصة في حالة الحرب والعدوان المستمر الذي أدى إلى خراب افقد الشريحة الكبرى من العمال القدرة على الحد الأدنى من العيش اللائق
وختم البيان : اننا نؤكد رفضنا لهذه الضرائب التي ستؤدي الى انفجار اجتماعي وارتفاع عدد الذين يعيشون تحت خط الفقر.
