
كتب الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد على منصة أكس:
"ذرائع الفتن حاضرة…
الافخاخ الاسرائيلية منصوبة ….
كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة…
سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة…."


كتب الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد على منصة أكس:
"ذرائع الفتن حاضرة…
الافخاخ الاسرائيلية منصوبة ….
كأن لبنان كان ينقصه هذا الاتفاق اللعنة…
سلامة الجبهة الداخلية مهمة اساسية في هذه الأيام العصيبة…."
